EKB Journal Management System

1.

مفهوم الذات لدى امهات الاطفال ضعاف السمع وعلاقتة بالسلوک المشکل لدي اطفالهن

Pages 1-32
سالي حسن

2.

ضغوط الوالدية لدي امهات الاطفال ضعاف السمع وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدي ابنائهن

Pages 33-58
سالي حسن

3.

برامج الطفولة المبکرة العالية الجودة ماذا ولماذا وکيف؟ عرض كتاب

Pages 59-64
ريم الفوزان

4.

فاعلية برنامج تدريبى قائم على نظرية بوربا لتنمية الذكاء الأخلاقى وأثره على تحسين مفهوم الذات لدى أطفال الروضة المعاقين بصرياً

Pages 65-170
خديجة عبد العزيز محمد محمد جعفر

5.

الوعي بالجسم وعلاقته بمهارات التواصل لدى الأطفال ذوي إضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي

Pages 171-210
محمود أحمد حفناوي

6.

إستخدام الوعي بالجسم في تشخيص إضطراب طيف التوحد لدى الأطفال مرتفعي الأداء الوظيفي

Pages 211-248
محمود أحمد حفناوي

7.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على الاستقصاء الشبکي في تلبية الاحتياجات التدريبية في تنمية بعض استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الروضة

Pages 249-273
عزة علي محمود عبدالرحيم

8.

صورة الجسم لدى عينة من الأطفال المعاقين سمعيا

Pages 274-299
نظيرة محمود

9.

المشكلات السلوكية لدى عينة من المعاقين سمعيا

Pages 300-324
نظيرة محمود

10.

المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بتنمية مهارة إدارة الذات لدى طفل الروضة

Pages 325-347
عزة علي محمود عبدالرحيم

11.

برنامج قائم على نموذج التلمذة المعرفية لتنمية الطموح الأكاديمي وأثره في التمكين النفسي لدى الطالبة المعلمة بقسم رياض الأطفال

Pages 348-414
لمياء فتحي علي حسين; دعاء فؤاد صديق جاد

12.

استخدام الذكاء الاصطناعي في تنمية الانتباه لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

Pages 415-450
غاده عبدالحميد موسى

13.

فاعلية برنامج قائم علي التکامل الحسي باستخدام الواقع الإفتراضي المختلط في تحســين إدارة الألـم لدى الأطفال المعاقين عقليًا

Pages 451-484
غادة عبد الحميد موسى

14.

مستوى الوعي البيئي لدى الأطفال القابلين للتعلم وتأثيره على المشكلات السلوكية لديهم

Pages 485-532
ريم احمد محمود علي عيسى

15.

قيم السلام مدخل لمواجهة التنمر فى رياض أطفال الدمج

Pages 533-608
سحر سامى صلاح منصور

16.

برنامج قائم على مدخل (STEM) لتنمية التفكير الابتكاري لطفل الروضة

Pages 609-648
ياسمين رمضان

17.

برنامج قائم على الاستقصاء لتبسيط بعض المفاهيم الفيزيائية لطفل الروضة

Pages 649-682
ياسمين رمضان

18.

فاعلية برنامج فني تشکيلي مجسم لتخفيف حدة أعراض اضطراب نقص الإنتباه وفرط الحرکة لدى طفل الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 683-709
ايات السيد محمد أبا زيد

19.

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي (B.A.A (لتنمية التواصل اللفظي لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 710-743
اميرة سالم ثابت الفرخ الفرخ

20.

فاعلية برنامج قائم على الالعاب الجماعية لخفض حدة السلوك النمطي لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 744-776
اميرة سالم ثابت الفرخ الفرخ

21.

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على توظيف المسرح التفاعلي لتنمية بعض مهارات الذكاء المالي لأطفال الروضة ‏

Pages 777-863
نورهان محمد بهجت

22.

The Effectiveness of a Musical Stories Program to Develop Awareness of Climate Change among Pre-School Children

Pages 864-892
Nourhan Mohamed Bahgat; Rania Samir ‎ Elias

23.

حقيبة تدريبية للمربيات قائمة على أنشطة منتسوري لتنمية المهارات النمائية لطفل الحضانة من (2-3 سنوات)

Pages 893-966
داليا جمال سليمان

24.

فاعلية برنامج إرشادي قائم علي المشاركة الوالدية لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ‏ذوي صعوبات ‏التعلم

Pages 967-995
في الرشيدي

25.

فاعلية مشاركة الوالدين في تحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات ‏التعلم

Pages 996-1026
في الرشيدي

26.

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الفنية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لدى ‏أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Pages 1027-1107
فاطمة الزهراء مجدي عبد السميع محمد

27.

برنامج تدريبي قائم على توظيف الوسائط التثقيفية لتنمية مهارات معلمات الروضة في إدارة سلوك الطفل في البيئة الريفية

Pages 1108-1189
دينا جمال

28.

فاعلية العروض العملية الالكترونية و تطبيقاتها المصاحبة في تنمية بعض المفاهيم والعلاقات التبولوجيه لدى طفل الروضة

Pages 1190-1267
رشا سيد احمد محمد السيد

29.

" تبسيط بعض المفاهيم الكيميائية لتنمية الوعى البيئي المستدام للأطفال من سن (5:7) سنوات باستخدام بعض التجارب المعملية بمختبر العلوم"

Pages 1268-1302
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق

30.

أنشطة التوكاتسو اليابانية كمدخل لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الروضة

Pages 1303-1340
نبيلة إبراهيم عبد العليم الشافعي

31.

برنامج اثرائي لتنمية بعض المفاهيم الرياضية المنطقية لطفل الروضة في ضوء متطلبات ‏التحول الرقمي

Pages 1341-1380
نبيلة إبراهيم عبد العليم الشافعي

32.

دور التربية الحركية في تعزيز تقدير الذات لدى طفل الروضة ‏ من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال

Pages 1381-1426
راندا أحمد حافظ‎ شاهين