iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 52, Issue 1, October 2022
1
برنامج تدريبي قائم على التعليم المتمازج لتنمية مهارات تصميم وإنتاج خرائط المفاهيم الرقمية لمعلمات رياض الأطفال وأثره علي الدافعية للإنجاز لديهن
Page
20-131
منال أنور سيد عبد السيد
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي الكتروني لتفعيل الاركان التعليمية بالروضات الازهرية لدي طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة الازهر في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية
Page
132-213
ولاء محمد عبد العزيز محمد الكدش
View Article
|
PDF
2.63 MB
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجيات التعامل مع الضغوط النفسية وعلاقتها بالانحرافات الجنسية وتعاطي المخدرات
Page
214-315
عبلة عبد الحميد أحمد
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال زارعي القوقعة
Page
316-395
ميار محمد علي
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات تطوير الإشراف التربوي برياض الاطفال في مصر على ضوء استراتيجية التعليم المتمايز
Page
396-459
إيناس أحمد عبد العزيز زكي
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم على توظيف تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
Page
460-535
مروة محمد علي
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية الإرشاد الإيجابي القائم علي العلاج بالتعرض فى خفض الجاموفوبيا لدي عينة من ذوي الاضطراب
Page
536-583
غادة محمد عطية جبر; عبلة عبد الحميد أحمد حسن
View Article
|
PDF
678.35 K
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج معرفي سلوكي لتدريب الأطفال ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط على إدارة الغضب في الطفولة المبكرة
Page
584-655
سمر سعد محمد يوسف الدويني
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر برنامج للعلاج المعرفي السلوكي على مستوى دافعية الإنجاز لدى أطفال متلازمة إيرلين
Page
656-727
غادة عبد السلام محمد
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
10
معوقات الإدارة الصفية خلال تجربة التعليم عن بُعد المطبقة في فترة جائحة كورونا كما يراها معلمو مدارس التعليم العام بدولة الكويت
Page
726-775
عيسى محمد الكندري
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
11
درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف
Page
778-805
أفراح بنت فهد أحمد النصيري; نورة بنت علي الكثيري
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
12
مقارنة برنامج إعداد معلمة الطفولة المبكرة بجامعة الملك سعود وجامعة إلينوي أوربانا شامبين الامريكية
Page
806-837
خلود راشد الكثيري
View Article
|
View on SCiNiTO
13
سياسات تنمية القدرات البشرية للتقويم في التعليم العام بالمملكة العربية السعودية
Page
838-875
فاطمة بنت محمد آل طالب الفضلي
View Article
|
View on SCiNiTO