EKB Journal Management System
Keywords = الاعلان
Number of Articles: 21

1

أهم المصادر الداعمة للانفاق على الاعلام (الاعلان)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 12 February 2024
امانى شوقى عبد الوارث باشا

2

تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 39-56
ماجد العبدالکريم

3

الذكاء الاصطناعي واحد أدواته التقنية في تصميم الاعلان كمصدر للإبداع والالهام

Volume 2, Issue 3, July 2023, Page 143-167
نهلة علي

4

تطور الاعلان في ما بعد الميتافيرس

Volume 2, Issue 1, January 2023, Page 93-116
نهلة علي

5

البنية الدرامية والجمالية للإعلان التلفزيوني "إعلان شرکات الاتصال نموذجًا"

Volume 32, Issue 2, March 2022, Page 341-365
محمد عبد الکريم ذياب زنکوى; حسين على حسين عبد الله

6

التعرض للإعلان عبر الفيسبوک وانعکاسه على الوعي الاستهلاکي للمرأة المصرية "دراسة ميدانية مقارنة

Volume 13, Issue 1, January 2021, Page 287-324
مريم شحاته; محمود حمدى; حارس هلال

7

القيمة المضافة في إعلانات التبرعات في ضوء توظيف الامکانيات التکنولوجية الرقمية الحديثة والمتعددة لتطوير الفکر الابداعي التنموي

Volume 5, Issue 24, November 2020, Page 460-474
هبة فياض

8

دور الاعلان في تطوير مشروعات الجهاز القومي للتنسيق الحضاري " مشروع عاش هنا "

Volume 5, Issue 22, July 2020, Page 423-452
أحمد حمودة

9

مدى فاعلية المسئولية الإجتماعية للشرکة فى مقابل الإعلان فى بناء سمعة الشرکة والنية نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط للثقة والصورة الذهنية ورضاء العملاء

Volume 57, Issue 1, January 2020, Page 167-202
أنطوان إسکندر سرجيوس

10

أثر توظيف السمات الإبداعية في الإعلانات التليفزيونية على فهم وتذکر الجمهور للمحتوى:

Volume 2019, Issue 69, October 2019, Page 263-329
وفاء عبد الخالق ثروت

11

تعرض طالبات الجامعات لإعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بسلوکهن الشرائي

Volume 2019, Issue 68, July 2019, Page 615-671
سحر عبد المنعم الخولى

12

الاسس التصميمية والفنية للملصق السنيمائي (الافيش) فى مصر کمدخل لتدريس الاعلان

Volume 19, Issue 1, January 2019, Page 59-79
ايفان أديب کامل

13

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 241-309
مروة صبحي محمد

14

الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م )

Volume 50, الجزء الرابع (المکتبات والاعلام), October 2018, Page 43-94
محمد عثمان حسن

15

اتجاهات الشباب نحو أشکال الإعــلان في موقــع الـ (You Tube):

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Page 595-627
عمـــر عــــبرين

16

تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:

Volume 2018, Issue 63, April 2018, Page 687-729
وفاء صلاح عبد الرحمن

17

تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 383-435
عبد الباسط أحمد هاشم محمود

18

الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها

Volume 2017, Issue 10, April 2017, Page 385-423
مرزوق عبد الحکم العادلى

19

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي

20

إسهامات الباحثين في تأصيل العلاقة بين الإعلان والهويات الاجتماعية رؤية نظرية

Volume 2016, Issue 5, January 2016, Page 483-504
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب

21

صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 315-334
شريف نافع إبراهيم