EKB Journal Management System
Keywords = المؤثرين
Number of Articles: 22

1

الإستمالات الإقناعية المستخدمة فى إعلانات المؤثرين "دراسة تحليلية لعينة من مقاطع الفيديوهات عبر تطبيق الإنستجرام"

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 15 April 2024
اسراء ابراهيم محمد ابراهيم الجندى

2

رؤية الخبراء لمستقبل توظيف تقنية الهولوجرام في أنتاج المحتوي الإخباري للمؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي

Volume 27, Issue 27, March 2024, Page 153-239
ايه صلاح عبد الفتاح العدوي العدوي

3

تأثير تقييمات المنتج على القرار الشرائي للجمهور (دراسة ميدانية على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي)

Volume 98, Issue 2, January 2024, Page 329-370
هاجر أحمدمحمد صلاح محمد حميدة

4

عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين

Volume 2023, Issue 42, September 2023, Page 513-514
أريج إبراهيم

5

إستراتيجيات المؤثِّرين على وسائل التَّواصل الاجتماعي

Volume 3, Issue 5, August 2023, Page 349-362
سلوى سليمان

6

متابعة الشباب المصري للمؤثرين على صفحات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على منظومة القيم لديهم

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 577-631
إيمان ناجي عبد العظيم

7

العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 141-208
هناء عكاشة طلبة

8

الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1241-1286
هاني نادي عبد المقصود محمود

9

تعرض الشباب لصفحات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Volume 32, Issue 59, April 2023, Page 535-564
إلهام أحمد سلطان احمد

10

مقومات الثراء الإعلامي في محتوى حسابات المؤثرين في الوطن العربي على شبكة الإنستجرام وعلاقتها بأنماط التفاعلية

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 1-43
هويدا الدر

11

معالجة صفحات المؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي لقضايا المجتمع: دراسة تحليلية

Volume 32, Issue 58, January 2023, Page 831-862
إلهام أحمد سلطان احمد

12

أساليب التسويق العصبي التي يستخدمها المؤثرون وصانعو المحتوي برسائلهم الإعلانية المباشرة والضمنية :

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 239-329
نهي سامي إبراهيم

13

تعرض الأطفال لمقاطع فيديو المؤثرين علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بتشكيل قيمهم الإجتماعية .(دراسة ميدانية)

Volume 35, Issue 136.3, January 2023, Page 577-599
ميرفت السيد احمد السيد قطب

14

فاعلية استخدام صفحات المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للعلامات التجارية دراسة تطبيقية

Volume 35, Issue 136.4, January 2023, Page 2473-2511
أية أسامة عبدالفتاح مدني

15

تحليل خطاب المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بحوث ودراسات الإعلام الجديد

Volume 2022, Issue 79, April 2022, Page 297-368
أحمد أحمد عثمان

16

التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)

Volume 19, Issue 19, March 2022, Page 1-102
دينا عساف

17

أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 277-314
ارام بنت ابراهيم محمد أبوعباة

18

العوامل المؤثرة في متابعة الجمهور العربي لحسابات المؤثرين على انستجرام:

Volume 2021, 77 (الجزء الأول), October 2021, Page 185-246
حسام على سلامة

19

اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 56-107
سهير عثمان عبد الحليم

20

آليات قياس المزاج العام نحو (التعليم عن بُعد) على منصة تويتر أثناء جائحة کوفيد-19

Volume 2020, Issue 20, July 2020, Page 1-29
يسرا حسني عبد الخالق

21

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

22

مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.

Volume 2018, Issue 16, October 2018, Page 57-111
مروى السعيد السيد حامد