EKB Journal Management System
Keywords = محفزات الألعاب الرقمية
Number of Articles: 20

1

المعايير التصميمية لبيئات الواقع المعزز القائمة على محفزات الألعاب الرقمية المقدمة لمرحلة الطفولة المبکرة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

2

تصميم بيئة تعلم قائمة علي الواقع المعزز وأثرها في تنمية الجوانب المعرفية لتصميم محفزات الألعاب الرقمية لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

3

أثر تنوع مستوى كثافة عناصر محفزات الألعاب الرقمية في تنمية المهارات التكنولوجية المتطلبة لدراسة وتدريس العلوم الشرعية والاستمتاع بتعلمها لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية

Volume 10, Issue 51, March and April 2024, Page 529-658
أبوبكر ياسين

4

توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية

Volume 4, Issue 1, January 2024, Page 135-176
أيمن فوزي خطاب مدکور; علي عبدالرحمن محمد خليفة

5

تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الالعاب الرقمية لتنمية مهارات برنامج بلندر لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

Volume 39, Issue 10, October 2023, Page 274-300
فهد خالد ناصر العتيبي; حسن محمد حويل; أحلام دسوقي عارف

6

إستخدام محفزات الألعاب الرقمية فى الاختبارات الإلكترونية وتأثيرها على مستوى التحصيل المعرفي للطلبة بمقرر طرق وأساليب تدريس التربية الرياضية

Volume 41, Issue 2, September 2023, Page 413-433
مجدى محمود فهيم; أميرة محمود طه عبد الرحيم

7

فاعلية محفزات الالعاب الرقمية في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الرقمية ودافعية التعلم لدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ذوي صعوبات التعلم

Volume 9, Issue 46, May 2023, Page 473-563
ٱسماء زين العابدين بدوي علي; شيماء سمير محمد خليل; محمد يوسف

8

بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Volume 53, Issue 4, October 2022, Page 459-506
أ/ محمد أحمد محمد البستاوي و د/ منال عبد العال مبارز مشترك

9

أثر التفاعل بين بيئة تعلم افتراضية قائمة على نمطين لمحفزات الألعاب الرقمية وأنماط التعلم في تنمية التنظيم الذاتي للتعلم وبعض مهارات البرمجة لدى تلاميذ التعليم الأساسي

Volume 33, Issue 130, April 2022, Page 165-240
عماد أبوسريع حسين السيد

10

المعايير التصميمية لبيئات الواقع المعزز القائمة على محفزات الألعاب الرقمية المقدمة لمرحلة الطفولة المبكرة

Volume 15, Issue 16, December 2021, Page 348-386
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

11

"فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “

Volume 5, Issue 7, December 2021, Page 119-193
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب

12

تصميم بيئة تعلم قائمة علي الواقع المعزز وأثرها في تنمية الجوانب المعرفية لتصميم محفزات الألعاب الرقمية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة

Volume 15, Issue 16, December 2021, Page 387-430
أسماء جمال الدين علي خليل; آمال ربيع کامل; زينب محمد امين

13

أ.د. راندا مصطفي الديب و أ. زينب سميح رمضان إبراهيم، بعنوان: (برنامج قائم علي محفزات الألعاب الرقمية لتنمية حب الاستطلاع المعرفي لأطفال الروضة).

Volume 8, Issue 12, October 2021, Page 499-542

14

فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 7, Issue 2, July 2021, Page 338-405
علاء الدين محمد حسين إسماعيل

15

فاعلية التعليم المدمج القائم على محفزات الألعاب الرقمية في زيادة التحصيل وتنمية التفکير الإيجابي لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي

Volume 21, العدد الثامن, August 2020, Page 535-589
منى عيسى محمد عبد الکريم; رضا جرجس حکيم شنودة

16

التفاعل بين نمطى التعزيز (فاصل زمني / نسبي) بمحفزات الألعاب ‏الرقمية وطريقتى تقديمهما (ثابت / متغير) في بيئة تعلم الکتروني وأثره ‏على الاندماج في التعلم وتنمية الطمأنينة النفسية ومهارات الاستخدام ‏الآمن للإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية‏

Volume 30, Issue 4, April 2020, Page 183-316
إيناس السيد محمد أحمد عبد الرحمن

17

أثر اختلاف مستويات الدعم التکيفي وفق نمط الاستجابة وآليات تقديمه في الأنشطة الرقمية القائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تصميم مصادر التعلم الرقمية وإنتاجها وکفاءة التعلم لدى طالبات التربية الخاصة بکلية التربية للطفولة المبکرة ‏

Volume 13, Issue 5, December 2019, Page 1-167
محمد شعبان سعيد عبد القوي

18

التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/ قائمة المتصدرين) وأسلوب التعلم (الغموض/عدم الغموض) وأثره في تنمية مهارات الأمن الرقمي والتعلم الموجه ذاتياً لدى طلاب جامعة ام القرى

Volume 30, 120 أکتوبر ج 3, October 2019, Page 497-573
نبيل السيد محمد حسن

19

التفاعل بين مصدر الدعم (أقران / إلکتروني) والأسلوب المعرفي (تصوري / إدراکي) ببيئة محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات توظيف المستحدثات التکنولوجية لطلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 5, Issue 24, September 2019, Page 1-134
أحمد أبوالخير

20

تصميمان للوحة المتصدرين بالمناقشات الإلکترونية القائمة على محفزات الألعاب الرقمية، وعلاقتهما بالمقارنة الاجتماعية وجودة المنتج التعليمي والمشارکة لدى المعلمين بالخدمة..

Volume 28, Issue 3, July 2018, Page 93-190
حنان محمد ربيع محمود; زينب حسن حامد السلامى