EKB Journal Management System
Keywords = السلوک الشرائي
Number of Articles: 24

1

مضامين الإعلانات الممولة بشبکة الفيس بوک وتأثيرها على القرار الشرائي للفلسطينيين

Volume 71, Issue 71, August 2022, Page 1-1
إسماعيل أبو جراد

2

التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا

Volume 2022, Issue 67, May 2022, Page 1-114
سلوى ناصر

3

اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية

Volume 61, Issue 4, April 2022, Page 2113-2174
سارة علوش

4

Purchasing behavior of the housewife of the modern household appliances and its relation to the family roles

Volume 11, Issue 4, July and August 2021, Page 65-84
Shaimaa Gomaa Abdelzaher Shokr; Mona Mostafa Elzaki; Shaimaa Moustafa Al Zeky

5

تأثير شبکات التواصل الاجتماعي على السلوک الشرائي لمکملات الملابس لدي طلاب الجامعة واتجاهاتهم نحوه

Volume 8, Issue 27, July 2021, Page 651-696
حنان عبدالنبي المصري

6

The Impact of Fashion Ads on Social Media Platforms on the Purchasing Behavior

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Page 237-245
Mirahan Farag; Najla Ibrahim Zaid Binhalail

7

توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر

Volume 56, Issue 3, January 2021, Page 975-1040
اماني البرت

8

The Impact of Purchasing Behavior on the Relationship between Pink Marketing Practices and Women's Loyalty to Hotels

Volume 18, Issue 1, June 2020, Page 221-239
Ali Shehata; Sameh Fayyad

9

تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري

Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 571-635
رشا عبد الرحمن حجازي

10

دور الإعلانات التليفزيونية للشرکات الراعية للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية والتأثير على السلوک الشرائى للجمهور المصرى:

Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 371-428
ريهام أحمد محمد زکى

11

Relationship of Total Quality Management in Readymade Garments Company with Purchasing Behavior of Consumer in Alexandria

Volume 40, OCTOBER- DECEMBER, December 2019, Page 399-425
Naglaa A.E. Mahmoud; Yousria A. Abd-Elmna; Sonia M. A. E. Shaipoun; Ibrahim A. Bahnasy

12

اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية

Volume 2019, Issue 27, December 2019, Page 158-225
محمد فؤاد محمد الدهراوي

13

تعرض طالبات الجامعات لإعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بسلوکهن الشرائي

Volume 2019, Issue 68, July 2019, Page 615-671
سحر عبد المنعم الخولى

14

تعرض أطفال ما قبل المدرسة للإعلانات في قنواتهم المتخصصة وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Volume 18, Issue 3, July 2019, Page 277-332
زکريا إبراهيم الدسوقي

15

يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 351-388
عبده قناوى أحمد عبد العزيز

16

التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟

Volume 38, Issue 4, December 2018, Page 167-184
رعــــد عدنــــان رءوف

17

دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة

Volume 55, Issue 2, July 2018, Page 311-332
نسرين اسماعيل صادق; بسنت ابراهيم طنطاوي

18

Impact of Social Media Marketing on Consumer Purchasing Behavior and Its Role in the Success of Micro-Enterprises

Volume 39, April-June, April 2018, Page 92-121
Yousria Ahmed Abd-Elmna; Somaya Ahmed Hassan; Naglaa Abd-El-salam Mahmoud; Aya Samir Ahmed Ibrahim

19

تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:

Volume 2018, Issue 63, April 2018, Page 687-729
وفاء صلاح عبد الرحمن

20

العوامل المؤثرة فى اتجاهات مستخدمى الإنترنت نحو التسوق الالکتروني وعلاقاتها بسلوکهم الشرائى

Volume 17, Issue 1, January 2018, Page 167-235
هيثم محمد يوسف يونس

21

تأثير إعلانات الإنترنت على السلوک الشرائي لدى السعوديين: دراسة مسحية في مدينة الرياض

Volume 2017, Issue 18, September 2017, Page 22-53
عبدالملک بن عبدالعزيز الشلهوب

22

اتجاهات الجمهور السعودي نحو إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي

Volume 2017, Issue 17, June 2017, Page 180-201
نهى السيد أحمد ناصر

23

السلوک الشرائي للأمهات السعوديات لملابس أطفالهن

Volume 5, Issue 5, January 2017, Page 1-23
فريال سلوم

24

تأثير الإعلان التليفزيوني على السلوک الشرائي للمرأة الإماراتية

Volume 2015, Issue 9, December 2015, Page 4-29
سمر عبد الحليم جمال الدين