EKB Journal Management System
Keywords = Kindergarten
Number of Articles: 64

1

وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء

Volume 25, Issue 3, March 2024, Page 470-515
مروه مشعل

2

فعالية برنامج تدريبى تخاطبى قائم على الألعاب اللغوية لخفض بعض اضطرابات الطلاقة اللفظية لدي عينة من رياض الأطفال

Volume 119, Issue 119, March 2024, Page 1-91
وليد فاروق حسن سيد

3

"توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية التفكير الإبداعي عند طفل الروضة كما تدركها معلمات المرحلة"

Volume 43, Issue 201, January 2024, Page 173-216
منيرة مضحي الشمري; رجاء بنت عمر باحاذق

4

Bilingualism in Children: A Pilot Study on Arabic Speaking Pre-KG Children’s English Literacy

Volume 16, Issue 48, January 2024, Page 179-187
Rasha M. Abd-Elrahman Moussa; Ragia Ragia El Sayed Eisawy Hussain

5

واقع الولاء التنظيمي لدى معلمات مدارس رياض الأطفال الأهلية بمدينة الرياض

Volume 3, Issue 1, January 2024, Page 130-168
امجاد تركي حمود البطي; مها عثمان الزامل

6

معايير تطوير المقررات الإلکترونية لأطفال ما قبل المدرسة Preschool ورياض الأطفال Kindergarten وتقديمها عن بُعد من خلال الروضة الافتراضية

Volume 11, Issue 2, December 2023, Page 1-30
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد

7

واقع استخدام الألواح التّفاعليّة في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات في العاصمة الأردنية عمّان

Volume 15, Issue -4, October 2023, Page 99-132
د. بنان عبد الرحمن عواد الخرابشة

8

دور معلم التربية الفنية في اكتشاف ورعاية الطفل الموهوب فنيًا في مرحلة الروضة

Volume 15, Issue 4, October 2023, Page 755-800
أ. نوره سالم سعيد الحضرمي

9

The Effect of a Program with Introductory Games on Learning Some Basic Motor Skills for Kindergarten

Volume 1, Issue 1, August 2023, Page 1-1

10

أنشطة تعليمية مقترحة فى ضوء التعلم القائم على المشكلة لتنمية بعض مفاهيم الثقافة الصحية الخاصة بفيروس كورونا (Covid-19) لدى طفل الروضة Suggested educational activities in the light of problem based learning to develop some concepts of health education related to coronavirus (covid-19) among kindergarten children

Volume 29, Issue 7.1, July 2023, Page 47-77
مريم مصطفى أحمد حسن; فرماوى محمد فرماوى; عبير عبد الصمد بيومى

11

واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مرحلة الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمات بمحافظة شقراء بالمملكة العربية السعودية

Volume 42, Issue 198, April 2023, Page 433-478
مروه توفيق محمد مشعل; نداء محمد العيد

12

الصعوبات التي تواجه تعليم الإنجليزية للأطفال من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال في الكويت دراسة ميدانية

Volume 33, Issue 2, April 2023, Page 201-229
منى أحمد قربان حجي محمد

13

Developing the skills of female Early Childhood Education College students in creating wooden work teaching aids using woodcutting, engraving and veneering

Volume 13, Issue 2, March and April 2023, Page 193-202
Mohamed abdelbaset abdelbaset

14

Developing Kindergarten Curricula According to Egypt's 2030 Vision

Volume 4, Issue 1, January 2023, Page 65-69
Rasmiya Matwaly

15

انعكاسات التباعد الاجتماعي على بعض المهارات الاجتماعية عند طفل الروضة من وجهة نظر المعلمات Reflections of Social Distancing on Some Social Skills of a Kindergarten Child from Teachers' Perspective.

Volume 30, Issue 1, December 2022, Page 1241-1320
سفانة بنت حاتم عسيري; لبنى بنت عبد العزيز بن خالد الرشيد

16

تصور تربوي مقترح لتعزيز مهارات التعليم الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال بالمملكة العربية السعودية

Volume 41, Issue 196, December 2022, Page 11-44
الجوهرة بنت فهد بن خالد آل سعود

17

Developing awareness of the national heritage and some values of citizenship among the kindergarten Child In light of the National Standards Document for Kindergarten

Volume 3, Issue 4, December 2022, Page 19-26
Randa El - Deeb

18

واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View

Volume 23, Issue 1, October 2022, Page 249-292
مضاوي طالب شريم المري

19

فاعلية برنامج قائم علي مدخلSTEM لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي لدي طفل الروضة The Effectiveness of A Program Based on A STEM Approach to Developing Some Self-Learning Skills for A Kindergarten Child

Volume 23, Issue 2, October 2022, Page 478-524
شهيناز محمد محمد; منال أنور سيد; زينب علي محمد عبد الحق

20

Evidence-Based Design as an Approach for Assessing Children Performance in Kindergartens through Seating Arrangements

Volume 39, Issue 1, September 2022, Page 60-68
Gehan Nagy; Marina Ragy

21

المشکلات الإدارية التي تواجه مديرات رياض الأطفال الحکومية بالمملکة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية "دراسة مقارنة"

Volume 41, Issue 195, July 2022, Page 311-368
فهد بن محمد العبد المنعم; مايسة حسن علام

22

علاقة اضطرابات النطق بالخجل الاجتماعي لدى التلاميذ بمرحلة رياض الأطفال

Volume 5.2022, Issue 3, July 2022, Page 115-134
وائل محمد محمد مصطفي; حمدي محمد محمد البيطار; فاطمة محمد علي عمران

23

فاعلية برامج الدراسات العليا المستحدثة في کلية التربية بجامعة الملک فيصل من وجهة نظر الطلبة

Volume 37, Issue 3, July 2022, Page 565-600
محمد الملا; خالد السعود

24

برنامج تدريبي باستخدام بعض تطبيقات الاجهزة اللوحية على حفظ وتدبر القران الکريم لدي طالبات قسم رياض الاطفال بجامعة الازهر واتجاههن نحوها في ظل التعلم الإلکتروني A Training Program For Some Tablet Applications on Memorizing and Contemplating the Noble Qur’an for Female Students of The Kindergarten Department at Al-Azhar University and their Attitude Towards E-le

Volume 29, Issue 1, June 2022, Page 147-274
ولاء محمد عبد العزيز محمد الکدش

25

E-learning in Early Childhood

Volume 2, Issue 2, April 2022, Page 27-52
Fatma Abdel Raouf Abdel Hamid Hashem

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page