EKB Journal Management System
Keywords = الفصل المقلوب
Number of Articles: 32

1

اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي

Volume 2024, Issue 1, January 2024, Page 31-97
ايهاب عبدالعزيز

2

فاعلية نمطين لممارسة النشاط ببيئة تدريبية قائمة على الفصل المقلوب في إكساب مهارات الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية لموظفي الهيئة العامة للتخطيط العمراني

Volume 42, Issue 198, April 2023, Page 623-666
معتصم حداد عبد العال أحمد; عمرو جلال الدين أحمد علام; شادي محمد الدسوقي

3

اتجاهات معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة مطروح نحو توظيف الفصل المقلوب في تحقيق أهداف تعليم اللغة العربية وتعلمها

Volume 3, Issue 5, April 2023, Page 190-217
صفاء محمد محمود إبراهيم; کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم; محمد لطفي عبد الرازق الجراري

4

التفاعل بين نمط دعم الأداء في بيئة فصل مقلوب واليقظة العقلية في تنمية مهارات إنتاج الجولات الافتراضية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 53, Issue 53, December 2022, Page 403-471
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب; حنان صلاح الدين صالح

5

A Blended TOT Model for Developing EFL Teacher Trainers’ Coaching and Mentoring Performance and Students’ Achievement

Volume 33, Issue 131, July 2022, Page 59-92
Mai Kamal

6

استخدام معلمي الرياضيات لاستراتيجية الفصل المقلوب في بيئة الفصول الافتراضية خلال جائحة كورونا.

Volume 52, Issue 3, July 2022, Page 287-321
د/احمد حسن محمد وسعيد بن شعلان ناصر العايذي ومتعب بن مشترك

7

أثر استخدام طريقتي الفيديو العادي والتفاعلي للتعلم المقلوب في التحصيل الدراسي بمقرر الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي واتجاههم نحوهما

Volume 18, Issue 2, May 2022, Page 197-225
محمد طه المرسي

8

برنامج تدريبي مقترح باستخدام استراتيجية التعلم بالفصل المقلوب في تنمية مهارات إنتاج عروض الوسائط المتعددة لدى معلمات الروضة (تصور مقترح)

Volume 41, Issue 1, May 2022, Page 417-447
قريدة محمد محب السيد

9

اثر تطبيق استراتيجية الفصل المقلوب على تنمية الدافعية للتعلم لدى طالبات التعليم الثانوى

Volume 15, Issue 15, January 2022, Page 637-673
بدر ابراهيم الدسوقى احمد السواح; سعاد أحمد شاهين; طارق الجبرونى; اکرام فاروق وهبة

10

تفاعل نمطا تكوين المجموعات وتقويم الاقران ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية مهارات توظيف استرتيجية الفصل المقلوب والذكاء الاجتماعي لدي طلاب الدبلوم العام في التربية.

Volume 50, Issue 1, January 2022, Page 1-78
د/ أحمد محمود فخري غريب

11

استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 85-161
سامية محمد محمود عبد الله

12

التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (التفسيرية / التصحيحية) بالفيديو التفاعلي والمناقشة الالکترونية (الموجهة / التشارکية) في بيئة الفصل المقلوب على تنمية مهارات تصميم منصات التعلم الالکتروني لدى طلاب الدراسات العليا

Volume 40, Issue 192, October 2021, Page 101-166
يارا أحمد محب الدين

13

اتجاهات معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة نحو أستخدام الفصل المقلوب في تدريس اللغة الإنجليزية

Volume 5, Issue 22, July 2021, Page 309-336
أشواق ظافر الشهري

14

استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية بعض المفاهيم النحوية واستقلالية التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 1, Issue 3, March 2021, Page 232-276
عبدالله شوفين محمد هريدى; ريم أحمد عبدالعظيم; إحسان عبدالرحيم فهمي

15

التفاعل بين مستوى المشارکة في الأنشطة وأسلوب تقييم الطلاب ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية بعض نواتج التعلم والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 27, Issue 3.1, March 2021, Page 227-382
کريمة محمود محمد

16

استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية

Volume 45, Issue 1, January 2021, Page 223-266
علي صلاح عبد المحسن حسن

17

فاعلية الفصل المقلوب لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ الأسلوب الحسي

Volume 14, Issue 12, December 2020, Page 593-621
ساره محمود

18

أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 76, Issue 76, August 2020, Page 1781-1850
محمد رضوان إبراهيم أبوحشيش

19

تصميم استراتيجية للتعلم المقلوب قائمة على وحدات التعلم المصغرلتعلم الرياضيات بالمرحلة الثانوية

Volume 21, عدد خاص 2020 (المؤتمر الدولی الرابع), July 2020, Page 554-585
سمر سابق محمد سابق

20

استخدام استراتيجية الفصل المقلوب وأثرها في تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب الصف الثامن الابتدائي Using Flipped Classroom Strategy and its Impact on Developing Writing Skills for Eighth Grade Primary Students

Volume 39, 185ج3, January 2020, Page 1025-1060
محمد يوسف أحمد السنوسي

21

أثر استخدام نموذج الفصل المقلوب في تدريس التحويلات الهندسية على تنمية التفکير الابتکاري والذات الأکاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي

Volume 13, Issue 5, December 2019, Page 727-776

22

استخدام الفصل المقلوب في تدريس محتوى الجبر بمقرر رياضيات السنة التمهيدية لتنمية التحصيل الجبري وخفض القلق المصاحب لدى طالبات کلية المجتمع

Volume 22, Issue 7, July 2019, Page 84-147
فاطمة فتوح أحمد الجزار

23

أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية

Volume 6, Issue 1, June 2019, Page 90-113
منذر سامح العتوم

24

نمطي تقديم المحفزات (المقارنات المحدودة- المقارنات الكاملة) ببيئة الفصل المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Volume 39, Issue 2, April 2019, Page 401-437
د/ رؤيات أحمد حسانين محمد الخطيب

25

أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم المستخدمة داخل الفصل المقلوب على التحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 8, العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم, December 2018, Page 11-67
محمد رضوان إبراهيم أبوحشيش

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page