EKB Journal Management System

1.

برنامج مقترح في القراءة التحليلية في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الدافعية للقراءة لدى طلاب كلية التربية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 01 September 2023
هند علي فارس محمد; عبد الحميد زهري سعد; اشرف عبد الحليم علي

2.

برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب كلية التربية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 29 January 2024
هند علي فارس محمد; عبد الحميد زهري سعد; اشرف عبد الحليم علي

3.

تصور مقترح لتطوير أساليب التقويم فى ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لدى معلمي المرحلة الثانوي

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 05 September 2025
على القحطاني

4.

فاعلية التدريس وفق مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية الاتجاهات الإيجابية لطالبات الصف الثاني الثانوي مسار عام بثانوية النرجس في الرياض نحو مقرر الأحياء

Volume 91, Issue 4, October 2025, Pages 478-635
أ/ ندى عطيه محمد العتيبي

5.

واقع الممارسات التدريسية لمعلمات رياض الأطفال القائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية المهارات الحياتية لدى الأطفال في مدينة عرعر

Volume 91, Issue 2, April 2025, Pages 699-739
فاطمة مقبل العنزي

6.

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 3, Issue 5, September and October 2024, Pages 1-37
منال محمد رضا; علي جودة محمد عبد الوهاب; ميساء محمد مصطفي احمد حمزة

7.

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الدافعية للإنجاز في الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 3, Issue 5, September and October 2024, Pages 39-75
منال محمد رضا; علي جودة محمد عبد الوهاب; ميساء محمد مصطفي احمد حمزة

8.

فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.

Volume 39, Issue 4, October 2024, Pages 194-215
سمر سيد

9.

فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.

Volume 18, Issue 12, September 2024, Pages 239-294
ايمان عيسى غالى

10.

برنامج تدريبي قائم علي التعلم المستند إلي الدماغ لتحسين مهارات الوظائف التنفيذية والتفكير البنائي للتلاميذ الموهوبين بالمرحلة الإعدادية

Volume 21, Issue 121, April 2024, Pages 119-190
هيبه ممدوح محمود

11.

فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية التفكير الهندسي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات

Volume 21, Issue 121, April 2024, Pages 364-389
عمرو حسين باهي عبدالجواد; محمود عبدالحليم منسي; هيبه ممدوح محمود

12.

فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم الرياضيات

Volume 21, Issue 121, April 2024, Pages 390-412
عمرو حسين باهي عبدالجواد; محمود عبدالحليم منسي; هيبه ممدوح محمود

13.

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات إدارة الأزمات لدى طالبات معلمات رياض الأطفال

Volume 43, Issue 201, January 2024, Pages 509-559
هبه علي فرحات محمد

14.

برنامج في المفاهيم الكيميائية قائم علي التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الاستيعاب المفاهيمي للطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program in chemical concepts based on brain-based learning to develop the conceptual understanding of the student teacher at the College of Early Childhood Education

Volume 29, Issue 3, January 2024, Pages 233-259
نعيمة صفوت محمد سيد عمران إشراف: أ.د/ ناهد عبد الراضي أ.د/ حنان محمد صفوت

15.

برنامج في المفاهيم الكيميائية قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية عادات العقل للطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة A program in chemical concepts based on brain-based learning to develop the habits of mind of a student teacher at the College of Early Childhood Education

Volume 28, Issue 3, November 2023, Pages 137-161
نعيمة صفوت محمد سيد عمران إشراف: أ.د/ ناهد عبد الراضي أ.د/ حنان محمد صفوت

16.

فعالية وحدة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 38, Issue 129, October 2023, Pages 293-345

17.

برنامج مقترح في القراءة التحليلية في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الدافعية للقراءة لدى طلاب كلية التربية A Proposed Program in Analytical Reading in the Light of Brain-Based Learning to Develop Motivation for Reading Among Students of the College of Education

Volume 11, Issue 4, September 2023, Pages 1-11
هند علي فارس محمد; عبد الحميد زهري سعد; اشرف عبد الحليم علي

18.

برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب كلية التربية A Program Based on Brain-Based Learning to Develop Analytical Reading Skills Among Students of The College of Education

Volume 11, Issue 3, July 2023, Pages 143-154
هند علي فارس محمد; عبد الحميد زهري سعد; اشرف عبد الحليم علي

19.

Using a brain learning theory-based program to develop negotiation skills of Faculty of Education English Majors at Assiut University

Volume 39, Issue 2, February 2023, Pages 1-25
Shymaa Abd-Elmonem Sayed; Hanan A. Abdel Hafez; Saber A. Galal

20.

أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة

Volume 4, Issue 1, January 2023, Pages 38-91
هزاع عامر الشمري

21.

مستوى وعي معلمي ومعلمات علم النفس بالمرحلة الثانوية بمحافظة الإسماعيلية بمبادىء التعلم المستند إلى الدماغ في ممارساتهم التدريسية: دراسة مقارنة في ضوء نوع الجنس والدرجة العلمية والخبرة التدريسية

Volume 33, Issue 129, January 2022, Pages 113-150
هبه محمد حسن غنايم

22.

فعالية برنامج تدريبي للتعلم المستند للدماغ في الوظائف التنفيذية وعادات العقل لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم بمرحلة الطفولة المبکرة

Volume 3, Issue 6, October 2021, Pages 2806-2867
نجلاء أبوالوفا; Waleed Abdulkarim

23.

مستوى إدراک معلمي ومعلمات الرياضيات بالمرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لأهم الممارسات التدريسية المتسقة مع مدخل التعليم المستند إلى الدماغ Secondary Mathematics Teachers’ Perception of the Most Vital Teaching Practices Consistent with Brain-based Education Access in Al-Kharj Governorate.

Volume 125, Issue 125, September 2020, Pages 123-141
د. سلمان بن صاهود راقي العتيبي

24.

أثر استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ في اکتساب المفاهيم الرياضية المضمنة في وحدة النسبة والتناسب من کتاب الرياضيات بالصف السادس الابتدائي بمدينة مکة المکرمة

Volume 111, Issue 1, July 2020, Pages 57-80
يحيى مزهر عطية الزهراني الزهراني

25.

دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين

Volume 21, العدد السابع, July 2020, Pages 429-479
ولاء الحناوي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page