EKB Journal Management System
Keywords = رضا العميل
Number of Articles: 20

1

Multi- Sensory Marketing Impact on Customer Loyalty and Improving Brand Image at Five-Star Hotels in Egypt

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 27 March 2022
Aaliaa El Nagar

2

نمذجة "الدور الوسيط للمنفعة المدركة بين مشاركة العميل في تخصيص الخدمة ورضا العميل" كمؤثرات للاحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء قطاع شركات الاتصالات في مصر.

Volume 43, Issue 4, December 2023, Page 654-717
ياسر سيد احمد حسين; سحر حسن الطيب

3

قياس العلاقة بين مدخل مركزية العميل و رضا العميل بالتطبيق على منظومة التأمين الشامل بمحافظة بورسعيد

Volume 24, Issue 3, July 2023, Page 262-290
Alaa Gouda; سماء طاهر مرسي; بسمة الحريري

4

خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية

Volume 4, Issue 1, January 2023, Page 1495-1551
محمد سمير المتولي

5

الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران

Volume 3, Issue 1, January 2023, Page 1-17
monika mories louka

6

أثر العوامل المحددة لجودة أجواء صالة الطعام في المطاعم الراقية بالفنادق المصرية على شعور العميل بالرفاهية ونيته في تكرار الزيارة

Volume 12, Issue 2, December 2022, Page 401-443
هاني شاكر خميس

7

The effect of the quality level of Syrian food outlets on customer satisfaction and loyalty by applying to the city of Alexandria

Volume 23, Issue 1, December 2022, Page 50-66
Eslam Ibrahim El-Nadoury El-Nadoury; youssef ibrahim agwa agwa

8

أثر جودة الموقع الإلکتروني لشرکات الحج والعمرة في تحسين رضا المعتمرين

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 24-44
سهام ابو طالب

9

الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)

Volume 44, Issue 4, October 2022, Page 291-330
أحمد عبدالحميد أمين حجازي; هانئ عبدالمنعم محمد خليقة

10

الدور الوسيط لصوت العميل والإجراءات الاحترازية لکوفيد19 في العلاقة بين استراتيجيات الحفاظ على العميل و نية إعادة الشراء: دراسة ميدانية على مطاعم الوجبات السريعة بالقاهرة والمدن الجديدة.

Volume 44, Issue 2, April 2022, Page 362-423
عصام عبدالهادي علي خليل

11

تأثير معوقات الإدارة الإلكترونية على أداء المنظمات المصرية

Volume 2, Issue 1, March 2022, Page 32-49
عماد عبد الغني; عبدالعاطي لاشين; عبدالله الطبال

12

أثر الذکاء الوجداني للموظفين الأماميين على الکلمة المنطوقة بتوسيط رضا العميل دراسة تطبيقية على البنوک التجارية في مصـر

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 936-980
طلعت أسعد عبدالحميد; تامر إبراهيم عشري; عبدالحميد نظمي بسيوني

13

الرشاقة التنظيمية للبنوک الإسلامية وأثرها في رضا العميل

Volume 51, Issue 2, July 2021, Page 41-104
خديجة يحيى عبد الصمد

14

تأثير جودة الخدمة المدرکة لإدارة الدوري الرياضي على رضا الجمهور المصري: الدور الوسيط للولاء للمنتجات الوطنية والمعدل للتعصب العرقي مقارنة بالدوري الإنجليزي

Volume 10, Issue 1, June 2021, Page 151-192
حسام الدين فتحي محمد

15

أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک

Volume 58, Issue 3, April 2021, Page 1-42
أماني محمد توفيق

16

فاعلية عناصر المزيج التـرويجي في تحقيق رضا العملاء بشرکات خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملکة العربية السعودية

Volume 41, Issue 1, March 2021, Page 23-46
حسام عزيـزه

17

إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي

Volume 111, Issue 538, July 2020, Page 145-193
رامز رمضان محمد حسين

18

أثر إستخدام التسويق الريادي علي الأداء التسويقي للشرکات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمنطقة الدلتا ” دراسة تطبيقية"

Volume 20, العدد الثانی- الجزء الأول, April 2019, Page 255-275
علياء على محمد فرج

19

جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية

Volume 55, Issue 1, January 2018, Page 159-202
آمنة أبو النجا محمد

20

أثر جودة خدمات الحکومة الإلکترونية على رضا العميل "بالتطبيق على عملاء مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة الدقهلية"

Volume 38, Issue 2, July 2016, Page 167-194
عبد العزيز علي حسن; منى محمد القصبي شلبي; أميرة کمال أحمد عبد الحميد جعفر