iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 45, Issue 1, September 2023
1
فاعلية برنامج ارشادى في خفض حدة اضطراب التعلق لدى طفل الروضه
Page
1-40
هدية عبدالنعيم
View Article
|
PDF
979.97 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام أنشطة اللعب فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضه ذوي تشتت الإنتباه وفرط الحركة
Page
41-75
هدية عبدالنعيم
View Article
|
PDF
902.64 K
|
View on SCiNiTO
3
اضطراب اللغة النمائي وعلاقته بعسر القراءة"الديسلكسيا" لدى أطفال الروضة
Page
76-110
محمد جنيدي
View Article
|
PDF
766.29 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على التنظيم الذاتي في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الروضة بطيء التعلم
Page
111-145
محمد جنيدي
View Article
|
PDF
824.72 K
|
View on SCiNiTO
5
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالسلوك الفوضوي لدى أطفال الروضة
Page
146-171
ابتسام محمد عبد الحميد بدوى
View Article
|
PDF
825.72 K
|
View on SCiNiTO
6
الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة
Page
172-196
ابتسام محمد عبد الحميد بدوى
View Article
|
PDF
705.35 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج إرشادى للتخفيف من حدة المشكلات السلوكية لدى الأطفال المتأخرين لغوياً
Page
197-228
لمياء إبراهيم
View Article
|
PDF
760.41 K
|
View on SCiNiTO
8
التفكير المنطقى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم والأطفال العاديين (دراسة مقارنة)
Page
229-254
لمياء إبراهيم
View Article
|
PDF
646.66 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج قائم على أنشطة بعض الوظائف التنفيذية لتحسين مستوى المهارات اللغوية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Page
255-282
طه أحمد محمد عبد التواب
View Article
|
PDF
797.78 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج قائم على أنشطة بعض الوظائف التنفيذية لتحسين مستوى اللغة التعبيرية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Page
283-312
طه أحمد محمد عبد التواب
View Article
|
PDF
977.11 K
|
View on SCiNiTO
11
برنامج أنشطة فنية مقترح لتحسين السلوك التوافقى للأطفال المعوقين عقلياً
Page
313-337
نيهال كمال ابراهيم
View Article
|
PDF
573.65 K
|
View on SCiNiTO
12
برنامج أنشطة فنية مقترح لإكساب بعض المعارف الخاصة بالمفردات البيئية المحيطة بالأطفال المعوقين عقلياً القابلين للتعليم
Page
338-365
نيهال كمال ابراهيم
View Article
|
PDF
657.36 K
|
View on SCiNiTO
13
اضطراب التواصل وعلاقته بالاضطراب المشترك لدى الأطفال في مرحلة الروضة
Page
366-404
فاتن سعيد عبد الفتاح فريد العزب
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
14
الأمن النفسي وعلاقته بالاضطراب المشترك لدى الأطفال في مرحلة الروضة
Page
405-443
فاتن سعيد عبد الفتاح فريد العزب
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
15
برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة بعض أعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدى أطفال الروضة
Page
444-471
عادل أحمد عبدالرحمن دعبس
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
16
برنامج أنشطة قائم على المهارات السمعية والبصرية لخفض حدة بعض أعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدى أطفال الروضة
Page
472-500
عادل أحمد عبدالرحمن دعبس
View Article
|
PDF
968.18 K
|
View on SCiNiTO
17
فاعلية برنامج قائم على مهارات الوعي الفونولوجي لتحسين اللغة التعبيرية لدى الأطفال زارعي القوقعة الإلكترونية
Page
501-520
عبير عمر
View Article
|
PDF
621.13 K
|
View on SCiNiTO
18
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي لتحسين إضطرابات النطق لدى الاطفال الذاتويين
Page
521-548
عبير عمر
View Article
|
PDF
796.97 K
|
View on SCiNiTO
19
الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي إضطراب تشتت الإنتباه وفرط الحركة ((ADHD
Page
549-581
دعاء الطويل
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
20
العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي إضطراب تشتت الإنتباه وفرط الحركة ((ADHD وعلاقتها بجودة الحياة لدى أسرهم
Page
582-606
دعاء الطويل
View Article
|
PDF
903.28 K
|
View on SCiNiTO
21
برنامج قائم على بعض أدوات التربية الايجابية (الانضباط الايجابي) لدعم مهارات التعلم المنزلي للوالدين
Page
607-647
ماجدة عمار
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
22
دراسة تحليلية لمنهج رياض الأطفال المطور ٢.٠ في ضوء التعلم المنزلي
Page
648-675
ماجدة عمار
View Article
|
PDF
628.53 K
|
View on SCiNiTO
23
استخدام الفنون البصرية لتحسين مهارتي التواصل والتقليد لدى أطفال طيف التوحد من ذوي الأداء الوظيفي المرتفع
Page
676-705
Hanan Blaow
View Article
|
PDF
974.17 K
|
View on SCiNiTO
24
فاعلية الذات وعلاقتها بالاحتراق النفسي والدافعية للإنجاز لدى معلمات رياض الأطفال
Page
706-762
سارة عبد السلام مصطفى
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
25
فعالية برنامج للمساندة النفسية قائم علي النظرية المعرفية لـ " ارون بيك " لتحسين رأس المال النفسي لأمهات أطفال اضطراب طيف التوحد
Page
763-816
داليا محمد همام
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
26
تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمصر فى ضوء مدخل الثقافة التنظيمية
Page
817-849
سارة محمد سلطان محمد
View Article
|
PDF
967.82 K
|
View on SCiNiTO
27
عادات العقل كمدخل لتنمية مهارات الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة علي اتخاذ القرار
Page
850-879
سارة محمد سلطان محمد
View Article
|
PDF
1002.36 K
|
View on SCiNiTO
28
الآداء المهني لمعلمات رياض الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد وعلاقته بالعوامل الخمسة الكبرى للشخصية
Page
880-903
فاطمة الكندرى
View Article
|
PDF
642.15 K
|
View on SCiNiTO
29
الآداء المهني لمعلمات رياض الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد و علاقته بالذكاء الوجدانى لديهن
Page
904-932
فاطمة الكندرى
View Article
|
PDF
664.53 K
|
View on SCiNiTO
30
برنامج إرشادي سلوكي لخفض حدة الاضطراب المشترك لدى أطفال الروضة ذوي التأخر اللغوي النوعي
Page
933-964
ساره عبد المجيد سعيد كامل
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
31
الاضطراب المشترك وعلاقته بالتواصل الاجتماعي لدى اطفال الروضة ذوي التأخر اللغوي النوعي
Page
965-991
ساره عبد المجيد سعيد كامل
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
32
فاعلية برنـــــامج قـــــائم على أنشطـــة اللعب في خفض حــــدة التلعثم لدى الأطفـــــال في مرحلـــة الطفـــولــة المبكــــرة.
Page
992-1016
محمود عبدالرؤوف عبدالعال محمد سلطان سلطان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
33
اضطراب التلعثم وعلاقته بالاساءة الوالدية لدى الأطفال في مرحلة الروضة.
Page
1017-1039
محمود عبدالرؤوف عبدالعال محمد سلطان سلطان
View Article
|
PDF
982.21 K
|
View on SCiNiTO
34
برنامج تدريبي قائم على إستخدام إستراتيجية قبعات التفكير الست لتنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الطفولة المبكرة
Page
1040-1075
رشا سعيد ابراهيم محمد سعيد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
35
مركز الضبط وعلاقته بالسلوك المشكل لدى أطفال الروضة
Page
1076-1104
ريهام حسن
View Article
|
PDF
711.7 K
|
View on SCiNiTO
36
برنامج قائم علي مفاهيم نظرية العقل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الفئة العقلية البينية
Page
1105-1135
مروة عطية
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
37
برنامج لتحسين الصور الذهنية لدى الأطفال ذوى اضطراب النمو الفكري
Page
1136-1169
مروة عطية
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
38
تطويرالأداء الإداري برياض الأطفال في ضوء مدخل إدارة المعرفة
Page
1170-1203
مي جمال السيد منصور سالم العسيلي
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
39
دورمعلمة رياض الأطفال في تنمية بعض المهارات القيادية لدي طفل الروضة
Page
1204-1227
مي جمال السيد منصور سالم العسيلي
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
40
فاعلية برنامج قائم على أنشطة التوكاتسو لتنمية بعض مفاهيم البيئة الخضراء لدى طفل الروضة
Page
1228-1292
ايمان السعيد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
41
برنامج باستخدام التعلم النشط لتنمية بعض المهارات الإبتكارية لدي أطفال ضعاف السمع
Page
1293-1334
دعاء رمضان جلال محمدين
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
42
برنامج تدريبي لتنميه مهارات إتخاذ القرار لدي معلمات الروضة في ضوء رؤية مصر 2030
Page
1335-1376
دعاء رمضان جلال محمدين
View Article
|
PDF
2.19 MB
|
View on SCiNiTO
43
فاعلية برنامج للوعي الصوتي في تنمية الإستعداد القرائي لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Page
1377-1405
اسراء بدوى
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
44
فاعلية برنامج قائم علي الوعي الفونولوجي في علاج الديسلكسيا"العسر القرائي" لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Page
1406-1432
اسراء بدوى
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
45
فاعلية برنامج قائم على استخدام الذكاء الاصطناعي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد لدى أطفال الروضة
Page
1433-1475
دعاء احمد
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
46
فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية العبء المعرفي لتنمية التفكير المنطقي لأطفال الروضة
Page
1476-1516
دعاء احمد
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
47
آليات تطوير الشراكة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني لدعم حقوق الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - دراسة ميدانية في محافظة بورسعيد
Page
1517-1592
زينب محمد موسي السماحي السماحي
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
48
الصفحة النفسية للأطفال ذوي اضطراب التعلم النوعي والأطفال العاديين: دراسة مقارنة
Page
1593-1628
سوزان احمد محمد عطية محمد
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
49
اضطرابات المعالجة الحسية للأطفال ذوي اضطراب التعلم النوعي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
1629-1666
سوزان احمد محمد عطية محمد
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO