EKB Journal Management System

1.

فاعلية برنامج ارشادى في خفض حدة اضطراب التعلق لدى طفل الروضه

Pages 1-40
هدية عبدالنعيم

2.

فاعلية استخدام أنشطة اللعب فى تنمية المهارات الحياتية لدى طفل الروضه ذوي تشتت الإنتباه وفرط الحركة

Pages 41-75
هدية عبدالنعيم

3.

اضطراب اللغة النمائي وعلاقته بعسر القراءة"الديسلكسيا" لدى أطفال الروضة

Pages 76-110
محمد جنيدي

4.

فعالية برنامج قائم على التنظيم الذاتي في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى أطفال الروضة بطيء التعلم

Pages 111-145
محمد جنيدي

5.

أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالسلوك الفوضوي لدى أطفال الروضة

Pages 146-171
ابتسام محمد عبد الحميد بدوى

6.

الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة

Pages 172-196
ابتسام محمد عبد الحميد بدوى

7.

فاعلية برنامج إرشادى للتخفيف من حدة المشكلات السلوكية لدى الأطفال المتأخرين لغوياً

Pages 197-228
لمياء إبراهيم

8.

التفكير المنطقى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم والأطفال العاديين (دراسة مقارنة)

Pages 229-254
لمياء إبراهيم

9.

فاعلية برنامج قائم على أنشطة بعض الوظائف التنفيذية لتحسين مستوى المهارات اللغوية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 255-282
طه أحمد محمد عبد التواب

10.

فاعلية برنامج قائم على أنشطة بعض الوظائف التنفيذية لتحسين مستوى اللغة التعبيرية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 283-312
طه أحمد محمد عبد التواب

11.

برنامج أنشطة فنية مقترح لتحسين السلوك التوافقى للأطفال المعوقين عقلياً

Pages 313-337
نيهال كمال ابراهيم

12.

برنامج أنشطة فنية مقترح لإكساب بعض المعارف الخاصة بالمفردات البيئية المحيطة ‏بالأطفال المعوقين عقلياً القابلين للتعليم

Pages 338-365
نيهال كمال ابراهيم

13.

اضطراب التواصل وعلاقته بالاضطراب المشترك لدى الأطفال في مرحلة الروضة

Pages 366-404
فاتن سعيد عبد الفتاح فريد العزب

14.

الأمن النفسي وعلاقته بالاضطراب المشترك لدى الأطفال في مرحلة الروضة

Pages 405-443
فاتن سعيد عبد الفتاح فريد العزب

15.

برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة بعض أعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدى أطفال الروضة

Pages 444-471
عادل أحمد عبدالرحمن دعبس

16.

برنامج أنشطة قائم على المهارات السمعية والبصرية لخفض حدة بعض أعراض اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة لدى أطفال الروضة

Pages 472-500
عادل أحمد عبدالرحمن دعبس

17.

فاعلية برنامج قائم على مهارات الوعي الفونولوجي لتحسين اللغة التعبيرية لدى الأطفال زارعي القوقعة الإلكترونية

Pages 501-520
عبير عمر

18.

فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي لتحسين إضطرابات النطق لدى الاطفال الذاتويين

Pages 521-548
عبير عمر

19.

الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي إضطراب تشتت الإنتباه وفرط الحركة ((ADHD

Pages 549-581
دعاء الطويل

20.

العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي إضطراب تشتت الإنتباه وفرط الحركة ((ADHD وعلاقتها بجودة الحياة لدى أسرهم

Pages 582-606
دعاء الطويل

21.

برنامج قائم على بعض أدوات التربية الايجابية (الانضباط الايجابي) لدعم مهارات التعلم المنزلي للوالدين

Pages 607-647
ماجدة عمار

22.

دراسة تحليلية لمنهج رياض الأطفال المطور ٢.٠ في ضوء التعلم المنزلي

Pages 648-675
ماجدة عمار

23.

استخدام الفنون البصرية لتحسين مهارتي التواصل والتقليد لدى أطفال طيف التوحد من ذوي الأداء الوظيفي المرتفع

Pages 676-705
Hanan Blaow

24.

فاعلية الذات وعلاقتها بالاحتراق النفسي والدافعية للإنجاز لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 706-762
سارة عبد السلام مصطفى

25.

فعالية برنامج للمساندة النفسية قائم علي النظرية المعرفية لـ " ارون بيك " لتحسين رأس المال النفسي لأمهات أطفال اضطراب طيف التوحد

Pages 763-816
داليا محمد همام

26.

تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمصر فى ضوء مدخل الثقافة التنظيمية

Pages 817-849
سارة محمد سلطان محمد

27.

عادات العقل كمدخل لتنمية مهارات الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة علي اتخاذ القرار

Pages 850-879
سارة محمد سلطان محمد

28.

الآداء المهني لمعلمات رياض الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد وعلاقته بالعوامل الخمسة الكبرى للشخصية

Pages 880-903
فاطمة الكندرى

29.

الآداء المهني لمعلمات رياض الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد و علاقته بالذكاء الوجدانى لديهن

Pages 904-932
فاطمة الكندرى

30.

برنامج إرشادي سلوكي لخفض حدة الاضطراب المشترك لدى أطفال الروضة ذوي التأخر اللغوي النوعي

Pages 933-964
ساره عبد المجيد سعيد كامل

31.

الاضطراب المشترك وعلاقته بالتواصل الاجتماعي لدى اطفال الروضة ذوي التأخر اللغوي النوعي

Pages 965-991
ساره عبد المجيد سعيد كامل

32.

فاعلية برنـــــامج قـــــائم على أنشطـــة اللعب في خفض حــــدة التلعثم لدى الأطفـــــال في مرحلـــة الطفـــولــة المبكــــرة.

Pages 992-1016
محمود عبدالرؤوف عبدالعال محمد سلطان سلطان

33.

اضطراب التلعثم وعلاقته بالاساءة الوالدية لدى الأطفال في مرحلة الروضة.

Pages 1017-1039
محمود عبدالرؤوف عبدالعال محمد سلطان سلطان

34.

برنامج تدريبي قائم على إستخدام إستراتيجية قبعات التفكير الست لتنمية المهارات الحياتية لدى طالبات الطفولة المبكرة

Pages 1040-1075
رشا سعيد ابراهيم محمد سعيد ابراهيم محمد

35.

مركز الضبط وعلاقته بالسلوك المشكل لدى أطفال الروضة

Pages 1076-1104
ريهام حسن

36.

برنامج قائم علي مفاهيم نظرية العقل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الفئة العقلية البينية

Pages 1105-1135
مروة عطية

37.

برنامج لتحسين الصور الذهنية لدى الأطفال ذوى اضطراب النمو الفكري

Pages 1136-1169
مروة عطية

38.

تطويرالأداء الإداري برياض الأطفال في ضوء مدخل إدارة المعرفة

Pages 1170-1203
مي جمال السيد منصور سالم العسيلي

39.

دورمعلمة رياض الأطفال في تنمية بعض المهارات القيادية لدي طفل الروضة

Pages 1204-1227
مي جمال السيد منصور سالم العسيلي

40.

فاعلية برنامج قائم على أنشطة التوكاتسو لتنمية بعض مفاهيم البيئة الخضراء لدى طفل الروضة

Pages 1228-1292
ايمان السعيد ابراهيم محمد

41.

برنامج باستخدام التعلم النشط لتنمية بعض المهارات الإبتكارية لدي أطفال ضعاف السمع

Pages 1293-1334
دعاء رمضان جلال محمدين

42.

برنامج تدريبي لتنميه مهارات إتخاذ القرار لدي معلمات الروضة في ضوء رؤية مصر 2030

Pages 1335-1376
دعاء رمضان جلال محمدين

43.

فاعلية برنامج للوعي الصوتي في تنمية الإستعداد القرائي لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 1377-1405
اسراء بدوى

44.

فاعلية برنامج قائم علي الوعي الفونولوجي في علاج الديسلكسيا"العسر القرائي" لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

Pages 1406-1432
اسراء بدوى

45.

فاعلية برنامج قائم على استخدام الذكاء الاصطناعي لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط النشاط الزائد لدى أطفال الروضة

Pages 1433-1475
دعاء احمد

46.

فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية العبء المعرفي لتنمية التفكير المنطقي لأطفال الروضة

Pages 1476-1516
دعاء احمد

47.

آليات تطوير الشراكة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني لدعم حقوق الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - دراسة ميدانية في محافظة بورسعيد

Pages 1517-1592
زينب محمد موسي السماحي السماحي

48.

الصفحة النفسية للأطفال ذوي اضطراب التعلم النوعي والأطفال العاديين: دراسة مقارنة

Pages 1593-1628
سوزان احمد محمد عطية محمد

49.

اضطرابات المعالجة الحسية للأطفال ذوي اضطراب التعلم النوعي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Pages 1629-1666
سوزان احمد محمد عطية محمد