iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 3, July 2022
1
مقدمة
View Article
|
PDF
2.32 MB
|
View on SCiNiTO
2
البنية العاملية للمخططات الانفعالية ودورها کمتغير وسيط بين الاحتراق الأکاديمي واحتمالية الانتحار لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-92
هبه عبد الحميد
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج علاج معرفى سلوکى فى خفض أعراض الاکتئاب لدى أمهات الأطفال ذوى الإعاقات العصبية الحرکية.
Page
93-154
سحر حسن إبراهيم; زينب ماضى
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات مناصرة الذات واتخاذ القرار للتلاميذ الصم بالمرحلة الإعدادية
Page
155-228
أشرف صلاح أحمد
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين
Page
229-318
هيثم جلال; محمد توني; عادل حمدي
View Article
|
PDF
2.72 MB
|
View on SCiNiTO
6
الذکاء المنظومي کمنبئ برشاقة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا
Page
319-368
الشيماء محمود محمد سالمان
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
7
إساءة استخدام الهاتف الذکي وعلاقته بالهوية الثقافية لدى طلاب جامعة المنيا
Page
369-406
محمود أحمد بيومي; الشيماء محمود سالمان; نهلة فرج على الشافعي
View Article
|
PDF
996.27 K
|
View on SCiNiTO
8
الخصائص السيکومترية لمقياس خبرات الإساءة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية .
Page
407-436
نسرين أبوالعمران رمضان محمد; إسهام أبوبکر عثمان; مصطفى خليل محمود عطا الله
View Article
|
PDF
845.14 K
|
View on SCiNiTO
9
التأثيرات المباشرة وغير المباشرة في الاندماج الأکاديمي الناتجة عن الدعم الأسري والنهوض الأکاديمي لدى طلاب الجامعة
Page
437-494
د.هاله کمال الدين
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
علاقة مصادر الضغوط الأکاديمية بالتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة المنيا
Page
495-514
مروه محمد عبد الحکيم محمد
View Article
|
PDF
550.98 K
|
View on SCiNiTO
11
برنامج مقترح في تدريس علم النفس قائم على نموذج تيباک TPACK لتنمية التنور التکنولوجي لمعلمي علم النفس قبل الخدمة
Page
515-538
أمنيه حسين
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
12
مستوى تضمين کتاب اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي (We Can1/2) لمهارات التواصل الشفهي
Page
539-564
خالد الدغيم; عائشة الحوشاني
View Article
|
PDF
478.39 K
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برامج الدراسات العليا المستحدثة في کلية التربية بجامعة الملک فيصل من وجهة نظر الطلبة
Page
565-600
محمد الملا; خالد السعود
View Article
|
PDF
800.47 K
|
View on SCiNiTO
14
تدريس اللغة العربية باستراتيجية التخيل الموجه لتنمية مهارات النحو الوظيفي و الأداء الکتابي اللازمة لطلاب الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) في ضوء المعايير الدولية
Page
601-682
خالد عبد العظيم عبد المنعم السيد الباز
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
15
برنامج وسائطي في تدريس الإملاء لتنمية مهارات الأداء الإملائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
683-720
إسراء محمد بکر عبد الحکيم
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
16
بيئة تعلم الکترونية عن بعد لإکساب مهارات بعض تطبيقات جوجل التعليمية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية جامعة أسيوط
Page
721-824
منى زهران محمد عبد الحکيم عبد الحکيم
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
17
واقع مفهوم الاقتصاد الأخضر لدى طلبة کلية التربية بجامعة أسيوط ودور التعليم في تطويره: دراسة ميدانية
Page
825-920
هناء فرغلي على محمود
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
18
الدور التربوي لمواقع وسائل الاتصال الاجتماعي لتحقيق جودة الحياة لکبار السن "دراسة حالة "
Page
921-970
نجاح رحومه
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
19
رؤية مستقبلية لأبستمولوجيا المهارات القيادية لدعم الثقافة التنظيمية بمراحل التعليم قبل الجامعي
Page
971-1020
Enas Soliman
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
20
برنامج مُعد وفق التکامل بين نموذجي کولب وسکمان لتنمية مهارات التفکير الناقد وحل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1021-1068
شيماء أحمد محمد أحمد عمرية
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
21
برنامج مقترح في الکيمياء الخضراء قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لمعلمي الکيمياء قبل الخدمة
Page
1069-1112
رحمة ممدوح إبراهيم يوسف
View Article
|
PDF
900.48 K
|
View on SCiNiTO
22
استخدام التعلم الإلکتروني التشارکي في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
1113-1158
رقية محمد محمود خليفة
View Article
|
PDF
945.21 K
|
View on SCiNiTO
23
فاعلية برنامج مقترح في القضايا البيوأخلاقية قائم على نموذج سوشمان الاستقصائي فى تنمبة المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول الثانوى
Page
1159-1200
مروة محمود أحمد عيسى
View Article
|
PDF
885.27 K
|
View on SCiNiTO
24
استخدام استراتيجية سکامبر "SCAMPER" في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1201-1230
وليد حسام الدين عبد الفضيل
View Article
|
PDF
785.05 K
|
View on SCiNiTO
25
برنامج مقتـرح فى البيوتکنولوجيــا قائم على مدخل التکامل بين العلـم والتکنولوجيـا والمجتمع والبيئة (STSE) لاکتساب المفاهيم البيوتکنولوجية وتنمية مهارات حل المشکلات البيوتکنولوجية لطلاب الصف الثانى الثانوى الزراعى
Page
1231-1264
جمال محمد الأکحل طقلل الريانة
View Article
|
PDF
644.39 K
|
View on SCiNiTO
26
استخدام استراتيجية K.W.L في تدريس الهندسة لتنمية التحصيل لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
1265-1314
جمعة محمد احمد عطية
View Article
|
PDF
925.74 K
|
View on SCiNiTO
27
تطوير الشراکة الاستراتيجية لقيادات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا في ضوء الذکاء الاستراتيجي
Page
1315-1354
حاتم محمود شحاته محمد
View Article
|
PDF
909.31 K
|
View on SCiNiTO
28
إجراءات مقترحة لتطوير عملية اتخاذ القرار بالإدارات التعليمية باستخدام النظم الخبيرة کأحد تطبيقات الذکاء الاصطناعي
Page
1355-1384
اسامه صالح عبد العظيم+ صالح
View Article
|
PDF
973.5 K
|
View on SCiNiTO
29
استخدام موديول تدريبي في تخطيط دروس اللغة الإنجليزية قائم علي مدخل التوکاتسو الکلي لتنمية الکفايات المرتبطة بالمعرفة التدريسية و إدارة الصف ومجتمع الممارسة لدي معلمي اللغة الإنجليزية قبل الخدمة
Page
1385-1418
حجاج محمد حجاج
View Article
|
PDF
385.92 K
|
View on SCiNiTO
30
برنامج قائم على المعالجة التدريسة لنشرات الأخبار لتنمية مهارات الاستماع والوعى الاخبارى لدى معلمى المستقبل للغة الفرنسية کلغة اجنبية.
Page
1419-1474
Tag El dine Mohammed Eid Eid
View Article
|
PDF
669.05 K
|
View on SCiNiTO
31
تنمية مهارات المحادثة الشفهية باللغة الفرنسية کلغة أجنبية لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا على ضوء المدخل التواصلي
Page
1475-1514
فاتن طلعت راغب
View Article
|
PDF
520.1 K
|
View on SCiNiTO