EKB Journal Management System

1.

تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صورة العلامة التجارية غير الربحية بالتطبيق على المتبرعين للمنظمات غير الربحية في جمهورية مصر العربية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 02 October 2024
فاطمة الزهراء ابراهيم بدر

2.

أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 01 January 2024
أحمد جمال عيد; فرح رأفت سليم الصمادي

3.

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

4.

تأثير التصميم التفاعلي للعبوات على تعزيز شخصية العلامة التجارية والميزة التنافسية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 November 2024
منة الله الوراق; خالد طلعت; رندة درويش

5.

تأثير إعلان المؤثرين على العلامة التجارية وسلوك المستهلك

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 April 2025
نهلة محمد عبد المجيد

6.

توظيف المنظمات للمؤثرين كسفراء للعلامة التجارية و علاقته بتفضيل الجمهور لها

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 20 July 2025
فاطمة مصطفى مراد

7.

دور الإدراك البصري في دعم وظيفة العلامة التجارية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 October 2025
رنا كمال

8.

اثر الذكاء الاصطناعي غلى حقوق الملكية الفكرية: دراسة تحليلية للتحديات والآفاق المستقبلية في ضوء القانون المصري والمعايير الدولية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 13 October 2025
سماح باقي سيد حمودة

9.

دور العلامات التجارية في تعزيز الهوية الثقافية للمقصد السياحي ا لمصري

Volume 9, Issue 2, December 2025, Pages 34-48
إسراء أبو العنين مسرجة; نهاد محمد كمال; محمود عبد المنعم عبد اللاه; محمد شعبان إسماعيل

10.

تأثير المحتوى المرئي القصير على بناء الهوية البصرية للعلامات التجارية دراسة شبه تجريبية

Volume 2025, Issue 5, October 2025, Pages 1-59
reda osman

11.

أتمتة التسويق للعلامة التجارية بالمؤسسات التسويقية المصرية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها

Volume 77, Issue 77, October 2025, Pages 517-566
د. محمد رمضان عبد المحسن

12.

تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة

Volume 45, Issue 5, September and October 2025, Pages 303-332
محمد حمدي زكي عبدالعال

13.

The role of motion graphics and visual design styles in Dynamic Branding

Volume 15, Issue 5, September and October 2025, Pages 103-113
Mai Hassan Mohamed

14.

اتصالات صورة دولة منشأ العلامة التجارية وعلاقتها باختيارات المستخدمين في مصر لروبوتات المحادثة الذكية

Volume 33, Issue 33, September 2025, Pages 215-290
محمود عاطف أبو النصر شهاب الدين

15.

فاعلية إعلانات الوسائط المحيطة في التأثير على العلامة التجارية

Volume 10, Issue 53, September 2025, Pages 729-753
نهلة محمد عبد المجيد

16.

الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Volume 1, Issue 1, July 2025, Pages 127-228
زينب صالح عبد الفضيل جاد

17.

العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية )

Volume 36, Issue 142.4, July 2025
ريهام عثمان

18.

أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية

Volume 39, Issue 2, June 2025, Pages 35-58
ماجد سعد المرواني

19.

دور إعلانات الواقع المعزز في تحسين تنافسية العلامة التجارية: دراسة في إطار نظرية الحتمية التكنولوجية

Volume 4, Issue 12, June 2025, Pages 56-127
Rasha Abdelrahman Hegazy

20.

موقف التشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية من تسجيل العلامة التجارية غير الملموسة : دراسة مقارنة.

Volume 15, Issue 92., June 2025, Pages 1-48
سرى زياد عبيد الله الضمور

21.

دور التسويق البصري في تعزيز العلامه التجاريه بشركه مصر للطيران

Volume 2, Issue 1, June 2025, Pages 19-32
Doaa Gamal Ahmed

22.

فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية

Volume 31, Issue 31, March 2025, Pages 123-216
مروى السعيد السيد حامد

23.

الأحكام الفقهية المتعلقة بتقليد المنتجات الصناعية والآثار المترتبة عليها( دراسة تطبيقية) Jurisprudential Rulings Related to the Counterfeiting of Industrial Products and Their Consequences ( An Applied Study)

Volume 10, Issue 1, March 2025, Pages 971-1052
محمد السيد عوض

24.

استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية

Volume 3, Issue 1, January 2025, Pages 157-189
حسام أبو السعود سيد أحمد

25.

الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها

Volume 2, Issue 3, January 2025, Pages 181-259
Hazem Ahmed; Hazem Ahmed

First Page Previous Page 1 2 3 4 5 6 Next Page Last Page