EKB Journal Management System
Keywords = العلامة التجارية
Number of Articles: 96

1

أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 01 January 2024
أحمد جمال عيد; فرح رأفت سليم الصمادي

2

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

3

The attitudes homophily between influencers and customers and the intention to use the brand in social media marketing within the Tourism and Hospitality Industry: the role of trust

Volume 6, Issue 2, April 2024, Page 153-171
Tamer Ahmed Abdulaziz; Ahmed Mohamed Emam Mohamed Omar; Mohammad Mohammad Farrag; Walaa Moustafa Elwardany

4

استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية

Volume 9, Issue 11, April 2024, Page 934-948
ياسر محسن محمد فهمي

5

تعظيم قيمة العلامة العالمية التجارية للمدن من خلال مؤشر السعادة لها

Volume 4, Issue 1, March 2024, Page 96-110
Asmaa Mostafa Elshamy

6

اعتبارات تصميم التيبوغرافيا العربية الملائمة للعلامات التجارية النصية

Volume 9, Issue 44, March 2024, Page 491-509
رانيا عاطف إبراهيم حمدان; عبير حسن عبده مصطفى; نسرين عزت جمال الدين

7

دراسة تسويقية للعلاقة التأثيرية بين البيئة المادية للمتجر والسلوك الشرائى للمستهلك من خلال العلامة التجارية دراسة حالة للمراكز التجارية بالقاهرة

Volume 4, Issue 1, March 2024, Page 71-89
نسرين الشرقاوي

8

"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 83-102
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض

9

"الكاليجرافي" كمصدر إبداعي لتصميم العلامة التجارية وتطبيقه على طلاب قسم الاعلان

Volume 4, Issue 19, February 2024, Page 260-285
هبه محمد عوض

10

أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي

Volume 9, Issue 1, January 2024, Page 99-114
فرح رأفت سليم الصمادي; أحمد جمال عيد

11

العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس

Volume 4, Issue 2, January 2024, Page 157-191
حسن مفتاح محمد الصغير

12

السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:

Volume 2024, Issue 27, January 2024, Page 87-127
نسرين ناضر الشربيني

13

فاعلية توظيف استراتيجيات التسويق الإبتكاري في تعزيز الولاء للعلامة التجارية (دراسة ميدانية)

Volume 34, Issue 135.4, October 2023, Page 3-37
نانسي محمد ممدوح عبدالله قايد

14

تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 115-152
حياة بدر قرني محمد

15

اللون وعلاقته بإدراک العلامة التجارية من خلال الخبرة الذاتية للجمهور المستهدف

Volume 3, Issue 17, October 2023, Page 202-214
نانسي مجدي; عطيات الجابري; نيفين عزت

16

العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1949-2008
رنا مجدى أحمد

17

تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 2083-2130
لمياء أحمد شعبان

18

خصائص العملاء كمتغير معدل للعلاقة بين الإعلانات المثيرة للجدل والصورة الذهنية للعلامة التجارية" دراسة تطبيقية على شركة قطونيل للملابس الداخلية "

Volume 4, Issue 2, July 2023, Page 791-835
احمد عبد الفتاح محمد شلبي شلبي; ولاء نجيب عبد الحليم شلبى

19

The role of auditory marketing in enhancing the perceived quality of an airline brand

Volume 24, Issue 2, June 2023, Page 95-106
Doaa Gamal Ahmed

20

أثر أبعاد العلامة التجارية للوجهة السياحية على الولاء الاتجاهي للسائح الأجنبي تحليل الدور الوسيط للصورة الذهنية للوجهة ورضاء السائح الأجنبي دراسة تطبيقية علي السياح الأجانب بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ

Volume 43, Issue 2, June 2023, Page 65-97
أماني محمد توفيق

21

الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الرقمي ونية الشراء بالتطبيق علي شركات مستحضرات التجميل

Volume 43, Issue 2, May 2023, Page 124-171
نهى مجدي كامل الشعراوي

22

العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى

Volume 22, Issue 2, April 2023, Page 385-429
أحمد خطاب

23

دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN )

Volume 41, Issue 2, April 2023
إسراء جمال الدين

24

مظاهر التناص فى رسائل الاتصالات التسويقية المتكاملة وارتباطاته النفسية

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 593-629
أحمد خطاب

25

التفكير الإبداعي وأثرة في تصميم العلامة التجارية

Volume 10, Issue 1, January 2023, Page 241-265
نورهان إبراهيم مصطفي أبو النجا; محمد محمود أحمد شحاتة; هبة عبد المهيمن محمد عوض

First Page Previous Page 1 2 3 4 Next Page Last Page