EKB Journal Management System
Keywords = السلوك الشرائي
Number of Articles: 23

1

العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 01 September 2023
احمد عبدالحميد امين حجازى; محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي; أميره سالم عبداللطيف الشوربجي

2

بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي

Articles in Press, Corrected Proof , Available Online from 04 February 2023
لمياء سلمان

3

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

4

سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور

Volume 70, Issue 70, January 2024, Page 243-263
زينب محمد أبو المجد عبد الحليم

5

تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 155-219
أمانى فاروق عبدالعزيز

6

تأثير إعلانات موقع الفيسبوك علي القرار الشرائي للمستهلكين

Volume 98, Issue 2, January 2024, Page 662-706
عطا عبدالراضي أحمد مصطفي

7

تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية

Volume 69, Issue 1, January 2024, Page 369-436
مني سمير محمد محمد

8

بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

Volume 15, Issue 4, December 2023, Page 252-289
د/ لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان

9

فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي

Volume 33, Issue 04, October 2023, Page 91-177
دعاء متولي; رشا علوان

10

استخدام طالبات جامعة اليرموك لتطبيق شي إن والإشباعات المتحققة منه

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 159-192
زهيرياسين طاهات; ياسمين جمال بني عيسى; خالد هيلات; عبيدة ربابعة

11

تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية

Volume 34, Issue 135.3, October 2023, Page 667-696
ميريهان سيف

12

العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)

Volume 43, Issue 3, September 2023, Page 691-746
احمد عبدالحميد امين حجازى; محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي; أميره سالم عبداللطيف الشوربجي

13

العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي

Volume 3, Issue 5, August 2023, Page 515-582
محمود فوزي رشاد

14

تأثير التسويق بالمحتوي الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على استجابات المستهلك المصري نحو العلامة التجارية

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1803-1845
أميرة أحمد عبد المجيد

15

تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 353-400
حسن نهار حسن محاسنه

16

تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )

Volume 15, Issue 2, June 2023, Page 1-21
أ.د/محمد عبد السلام راغب; أ.د/هشام عبد المعطي; أمينة بدرواي عبد الحميد سويد

17

وعى المستهلكين بممارسات الخداع التسويقي وعلاقته بأنماط السلوك الشرائي في ظل التسوق الإلكتروني

Volume 2023, Issue 72, January 2023, Page 757-825
Noha Abdelsattar

18

تعزيز ثقة المستهلك في الصناعة الملبسية المحلية في المملكة العربية السعودية

Volume 2, Issue 4, January 2023, Page 111-132
إحسان عايض الاحمري; مها بنت عبد الله بن محمد على الدباغ

19

اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي

Volume 22, Issue 1, January 2023, Page 319-344
محمد بن فهد الجبير

20

دوافع تعرض الجمهور للإعلان المرئي وتأثيره على سلوكهم الشرائي:

Volume 2023, Issue 10, January 2023, Page 113-135
محمد بن فهد الجبير

21

Musical Advertising Technology and its Impact on the Purchasing Behavior of Inbound Tourists to Egypt

Volume 3, Issue 2, October 2022, Page 131-162
Mohab Hussein Elbishbieshy; Hanaa Fouad Ali Abd El-Rahman

22

العوامل المؤثرة علي فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب (اليوتيوبرز) في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 293-346
إيمان عادل عبد المُنعم

23

المسئولية الاجتماعية للمستهلك المصري وانعكاساتها على سلوكه الشرائي

Volume 2022, Issue 23, January 2022, Page 551-619
عطيه محمد عطيه مرق